احلى بنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصص وروايات بجميع انواعها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احـ البنوتات ـلى
Admin
احـ البنوتات ـلى


المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

قصص وروايات بجميع انواعها Empty
مُساهمةموضوع: قصص وروايات بجميع انواعها   قصص وروايات بجميع انواعها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 7:52 am

هنا نقص قصص من اي الانواع :



قصه عن الاغباء الاغبياء
اقرو القصه والله رآح تموتون من الضحك



كان الأب مسافر
وعندما عاد الأب من السفر وجد ابنه الأصغر باستقباله في المطار
فسأله الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي ؟هل حدث مكروه لكم ؟
أجابه الابن :لا يأبي كل شيء على مايرام ..ولكن حدث شيء بسيط وهو عصاه المكنسة ان**رت
الأب: مبتسماً بسيطة جداً ولكن كيف ان**ر؟
الابن :أنت تعرف يا أبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها ت**ره .
الأب :متعجباً ! البقرة!!! تقصد بقرتنا العزيزة
الابن : نعم نعم عندما كانت تهرب مذعوره ..دهست عصاه المكنسة وارتمت البقرة على الأرض وان**رت عصا المكنسة
الأب :والبقرة هل حدث لها مكروه ؟
الابن :مــاتت
صرخ الأب :مــــاتت
ومما كانت تهرب البقرة مذ عوره ؟
الابن :كانت تهرب من الحريق
الأب : حريق !!! وأي حريق هنا ؟
الابن : لقد احترق منزلنا
الأب :منزلنا أحترق كيف احترق ؟
الابن:أخي الكبير رحمه الله
قاطعه الأب : هل مات أخوك
قال الابن :نعم ،أخي كان يدخن فسقطت السيجارة على السجادة فأحترق المنزل ومات أخي بداخله
قال الأب وقد انهارت أعصابه :أخوك مدخناً ؟
قال الابن :لقد تعلم الدخان لكي ينسى حزنه
قال الأب: أي حزن ؟
قال الابن :لقد حزن على والدتي
قال الأب : وماذا حدث لأمك؟
قال الابن : مــاتت
فسقط الأب ميتا من غباء ابنه
تـ ح ــ]آآتي


lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yara.mam9.com
احـ البنوتات ـلى
Admin
احـ البنوتات ـلى


المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

قصص وروايات بجميع انواعها Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص وروايات بجميع انواعها   قصص وروايات بجميع انواعها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 7:55 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اليوم جبتلكم قصه بائسه جديده... اتحداك ان لن تؤثر عليك من صعوبتها



هذي بنت دقت على شقة شباب بالغلط ...تبون تشوفون وش صار عليها...

يالله اخليكم مع القصه...

يقولكم في بنت الله يستر عليها كانت ...

جوعانه ..من كثر جوعها قامت واتصلت على الكفتيريا ...

ماتدري انها بدل ماتتصل على الكفتريا اتصلت على شقة شباب باللغلط ...

المهم رد عليها الشاب صاحب الشقه طبعاً ماصدق الولد خبر بنت وغلطانه ...

المهم الولد بدا يجرجر البنت وسألها عن العنوان والبنت ياغافلين لكم الله ...

واهي الصحيحه ماقصرت عطته العنوان وتليفون البيت اذا جاء يتصل...

البيت الفلاني والشارع الفلاني والبيت لونه ا وأنا اسمي مابقي شي ماقلته ...

المهم بعد ساعه وصل الشاب طاير ماهو مصدق بالخبر ...

ودق جرس البيت اللي تسكنه البـنت فتحت الباب الخبله...

الا و هالولد جايب معه :

خيشة ""عيش""

قالت له أنا ما طلبته

رد عليها الولد :

قال اقرأي المكتوب على الخيشه ياخيشيه

تعرفون شو اللي كاتب لها :

v
v
v
v
v
v
v
v
راح تشوفون كلام الله يستر
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
انزلوا
v
v
v



(((((استحي على وجهك ....واطبخي بنفسك يالخبله ))))))

هاه وش رايكم أتمنى أنها حازت على رضاكم .. ونالت إستحسانكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yara.mam9.com
احـ البنوتات ـلى
Admin
احـ البنوتات ـلى


المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

قصص وروايات بجميع انواعها Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص وروايات بجميع انواعها   قصص وروايات بجميع انواعها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:06 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن انقل لكم هذه القصة التي أبكتني عندما قرأتها ولكم الحكم..

هذي القصة

تعودت كل ليلة أن امشي قليلا ، فأخرج لمدة نصف ساعة ثم اعود.. وفي خط سيري يوميا كنت اشاهد طفلة لم تتعدى السابعة من العمر.. كانت تلاحق فراشا اجتمع حول احدى انوار الاضاءة المعلقة في سور احد المنازل ... لفت انتباهي شكلها وملابسها .. فكانت تلبس فستانا ممزقا ولا تنتعل حذاءاً .. وكان شعرها طويلا وعيناها خضراوان .. كانت في البداية لا تلاحظ مروري .. ولكن مع مرور الايام .. اصبحت تنظر إلي ثم تبتسم ..
في احد الايام استوقفتها وسالتها عن اسمها فقالت اسماء .. فسألتها اين منزلكم .. فأشارت الى غرفة خشبية بجانب سور احد المنازل .. وقالت هذا هو عالمنا ، اعيش فيه مع امي واخي بدر.. وسالتها عن ابيها .. فقالت ابي كان يعمل سائقا في احدى الشركات الكبيرة .. ثم توفي في حادث مروري .. ثم انطلقت تجري عندما شاهدت اخيها بدر يخرج راكضا الى الشارع .. فمضيت في حال سبيلي .. ويوما مع يوم .. كنت كلما مررت استوقفها لاجاذبها اطراف الحديث .. سالتها : ماذا تتمنين ؟ قالت كل صباح اخرج الى نهاية الشارع .. لاشاهد دخول الطالبات الى المدرسه .. اشاهدهم يدخلون الى هذا العالم الصغير .. مع باب صغير.. ويرتدون زيا موحدا ... ولااعلم ماذا يفعلون خلف هذا السور .. امنيتي ان اصحو كل صباح .. لالبس زيهم .. واذهب وادخل مع هذا الباب لاعيش معهم واتعلم القراءة والكتابة .. لااعلم ماذا جذبني في هذه الطفلة الصغيرة .. قد يكون تماسكها رغم ظروفها الصعبه .. وقد تكون عينيها .. لااعلم حتى الان السبب .. كنت كلما مررت مع هذا الشارع .. احضر لها شيئا معي .. حذاء .. ملابس .. ألعاب .. أكل .. وقالت لي في إحدى المرات .. بأن خادمة تعمل في احد البيوت القريبة منهم قد علمتهاالخياطة والتطريز .. وطلبت مني ان احضر لها قماشا وادوات خياطه .. فاحضرت لها ما طلبت .. وطلبت مني في احد الايام طلبا غريبا .. قالت لي : اريدك ان تعلمني كيف اكتب كلمة احبك.. ؟

مباشرة جلست انا وهي على الارض .. وبدأت اخط لها على الرمل كلمة احبك .. على ضوء عمود انارة في الشارع .. كانت تراقبني وتبتسم .. وهكذا كل ليلة كنت اكتب لها كلمة احبك .. حتى اجادت كتابتها بشكل رائع .. وفي ليلة غاب قمرها ... حضرت اليها .. وبعد ان تجاذبنا اطراف الحديث .. قالت لي اغمض عينيك .. ولااعلم لماذا اصرت على ذلك .. فأغمضت عيني .. وفوجئت بها تقبلني ثم تجري راكضه .. وتختفي داخل الغرفة الخشبيه .. وفي الغد حصل لي ظرف طاريء استوجب سفري خارج المدينة لاسبوعين متواصلين .. لم استطع ان اودعها .. فرحلت وكنت اعلم انها تنتظرني كل ليله .. وعند عودتي .. لم اشتاق لشي في مدينتي .. اكثر من شوقي لاسماء .. في تلك الليلة خرجت مسرعا وقبل الموعد وصلت المكان وكان عمود الانارة الذي نجلس تحته لا يضيء.. كان الشارع هادئا .. احسست بشي غريب .. انتظرت كثيرا فلم تحضر .. فعدت ادراجي .. وهكذا لمدة خمسة ايام .. كنت احضر كل ليلة فلا أجدها .. عندها صممت على زيارة امها لسؤالها عنها .. فقد تكون مريضه .. استجمعت قواي وذهبت للغرفة الخشبية .. طرقت الباب على استحياء.. فخرج بدر .. ثم خرجت امه من بعده .. وقالت عندما شاهدتني .. يا إلهي .. لقد حضرت .. وقد وصفتك كما انت تماما .. ثم اجهشت في البكاء .. علمت حينها ان شيئا قد حصل .. ولكني لااعلم ما هو؟؟؟؟

عندما هدأت الام سالتها ماذا حصل؟؟ اجيبيني ارجوك .. قالت لي : لقد ماتت اسماء .. وقبل وفاتها .. قالت لي سيحضر احدهم للسؤال عني فاعطيه هذا وعندما سالتها من يكون ..قالت اعلم انه سياتي .. سياتي لا محالة ليسأل عني؟؟ اعطيه هذه القطعه .. فسالت امها ماذا حصل؟؟ فقالت لي توفيت اسماء .. في احدى الليالي احست ابنتي بحرارة واعياء شديدين .. فخرجت بها الى احد المستوصفات الخاصة القريبه .. فطلبوا مني مبلغا ماليا كبيرا مقابل الكشف والعلاج لا أملكه .. فتركتهم وذهبت الى احد المستشفيات العامة .. وكانت حالتها تزداد سوءا..فرفضوا ادخالها بحجة عدم وجود ملف لها بالمستشفى .. فعدت الى المنزل .. لكي اضع لها الكمادات .. ولكنها كانت تحتضر .. بين يدي .. ثم اجهشت في بكاء مرير .. لقد ماتت .. ماتت أسماء ..

لااعلم لماذا خانتني دموعي .. نعم لقد خانتني .. لاني لم استطع البكاء .. لم استطع التعبير بدموعي عن حالتي حينها .. لااعلم كيف اصف شعوري .. لااستطيع وصفه لا أستطيع .. خرجت مسرعا ولا أعلم لماذا لم اعد الى مسكني ... بل اخذت اذرع الشارع .. فجأة تذكرت الشي الذي اعطتني اياه ام أسماء ..

فتحته ... فوجدت قطعة قماش صغيرة مربعه .. وقد نقش عليها بشكل رائع كلمة أحبك .. وامتزجت بقطرات دم متخثره ... يالهي .. لقد عرفت سر رغبتها في كتابة هذه الكلمه .. وعرفت الان لماذا كانت تخفي يديها في اخر لقاء .. كانت اصابعها تعاني من وخز الابره التي كانت تستعملها للخياطة والتطريز .. كانت اصدق كلمة حب في حياتي .. لقد كتبتها بدمها .. بجروحها .. بألمها .. كانت تلك الليلة هي اخر ليلة لي في ذلك الشارع .. فلم ارغب في العودة اليه مرة اخرى.. فهو كما يحمل ذكريات جميله .. يحمل ذكرى الم وحزن .. يحمل ذكرى اسمـــــــــــاء احتفظت بقطعة القماش معي .. وكنت احملها معي في كل مكان اذهب اليه .. وبعدها بشهر .. واثناء تواجدي في احدى الدول .. وعند ركوبي لاحد المراكب في البحر الابيض المتوسط .. اخرجت قطعة القماش من جيبي.. وقررت ان ارميها في البحر .. لا أعلم لماذا ؟؟ ولكن لانها تحمل اقسى ذكرى في حياتي .. وقبل غروب الشمس .. امتزجت دموعي بدم أسماء بكلمة أحبك .. ورفعت يدي عاليا .. ورميتها في البحر .. واخذت ارقبها وهي تختفي عن نظري شيئا فشيئا .. ودموعي تسالني لماذا ؟؟ ولكنني كنت لا أملك جوابا ؟؟ أسماء سامحيني .. فلم أعد أحتمل الذكرى ؟؟ اسماء سامحيني .. فقد حملتني اكبر مما اتحمل؟؟ اسماء سامحيني فأنا لااستحق الكلمات التي نقشتيها .. أسماء سامحيني Sad


منقول الأمانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yara.mam9.com
احـ البنوتات ـلى
Admin
احـ البنوتات ـلى


المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

قصص وروايات بجميع انواعها Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص وروايات بجميع انواعها   قصص وروايات بجميع انواعها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:11 am

السلام عليكم

ابقول لكم وش صار في ليلة عرس دحيم
المواصفات الاسم / دحيم الدلخ

العمر / منولد في سنة الطفره

الشكل / قزم ودب واقرع و وجهه كله خدود ومافيه عيون

باختصار يحوم الكبد

الولد دحيم داشر 24 سااعه مشاكل وتفحيط وخرابيط و هجوله

المهم ابوه قرر انه يزوجه يمكن يعقل الولد !!!!

ويقوم يخطب له ابوه بنت عمه حصه !!!

عاد حصه خبله مثله

المهم يوم جاء العرس ولا دحيم طالع مع اخوياه للثمامه يطعسون

وابوه يدق عليه

الاب: الووو دحيم وينك؟

دحيم : هلا والله طالع مع الشباب لثمامه

!!! الاب: جعل تطلع روحك بلا تعال اليوم عرسك


دحيم : طيب العرس في اليل يمديني ارجع المغرب

الاب: اقول امش جعلي امشي العصى على ظهرك

دحيم : طيب خلاص جاي

ويقفل التلفون

المهم ويجي دحيم ويلبسونه الخبل ناوي يروح بقميص نوم وطاقيه

المهم ويمسكونه اخوانه ويلبسونه ويودونه للقصر

>>>>>>> دحيم الا الحين ما يدري وش السالفه يبي يخلص بسرعه عشان يلحق على العيال في الاستراحه يلعب بلوت

ويدخلون القصر ويجلسونه في المنصه وهو يقول ابي اروح اجلس عند القهوجيه ابي اتكي معهم واشرب شاهي ( والله منسم مررره)

ويلقطه اخوه ويجلسه على الكرسي

ويجونه الناس يسلمون

المعازيم : مبرووك منك المال ومنها العيال

دحيم : هلا ايه طيب يكون خير والله ما عندي ولا ريال

( قايل لكم مهوب وجه زواج)

المهم ويدخلونه على الحريم

يوم دخل

(وهو الي يفتح كشرته ( ابتسامه عريضه
ويناظر في ذا البنيات

المهم يوم طقو الطقاقات الا وهو يطمر ويرقص سامري

ويسحبه ابوه ويقول اركد لا تفشلنا!!!!

المهم ويجلسه على الكرسي

وتجي وحده ترقص عنده وهو الي يضحك عليها ويقول اوووووه ما تعرفين ترقصين يا الدبه


وانواع الاستهبال المشكله الي ترقص امه مسيكينه تبي تفرح به ما درت انه ما يستاهل

المهم ويقومون البنيات يرقصون عنده وهو يناظر يقول صح يا الرقص مهوب رقص العيال في الاستراحه امحق رقصصص ؟

الا وابوه يصفقه على جبهته

دحيم : طيب خلاص انطم

المهم يوم خلصوا وهو ياخذ العروس ويركبون السياره

المهم ما درا الا تقوم حصيصه وتقول ما بغينا نطلع اقول ما عندك شريط كسراات ( شعبي) بشير شنان يعني؟

ملينا من ذا الطقاقات ازعجوني

الا وهو ينبسط على حرمته خبله مثله

المهم وتقول له

حصيصه : دحيم ابسالك سؤال؟

!!! دحيم: اسالي

حصيصه : انت الحين تعرف تفحط ؟؟؟

(دحيم : اكيد انا احسن واحد يفحط ( مسوي فنان عندها وهو ما عنده ما عند جدتي

حصيصه : والله ورني ابي اشوفك تفحط

(دحيم : توهق

(دحيم : خليها بعدين موب اليوم ( يبي يصرف

حصيصه : افا شكلك ما تعرف هههههههههههاي

دحيم : اوريك من الي ما يعرف

وهو الي يلف هذيك الفه وطراااااخ في الماصوره على طول

والحين حصيصه ودحيم في الشميسي الدور الاول غرفه 123

قسم الكسور

الزياره من 9 الى 12 ظهرا و 5 الى 9 مساء


ان شاء الله تهنيتوا بالعرس ؟ ههههههههههههههههههه
تحياتي . lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yara.mam9.com
احـ البنوتات ـلى
Admin
احـ البنوتات ـلى


المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

قصص وروايات بجميع انواعها Empty
مُساهمةموضوع: موقف بنت مع شاب في مطار الملك خالد   قصص وروايات بجميع انواعها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 8:17 am

آهــلاً
المهم مااطوول عليكم يلا نبدا
هذي القصه صارت لوحده حقيقه في مطار الملك خالد في الرياض
وتقول:
في الصيف اللي فات كنت مسافره لجدتي في الشرقية
كنت جالسه في الانتظار استنى ينادون على الرحله
طبعا وكالعاده رحلات السعوديه لازم تتاخر
اعلنو تاخييير الطياره ؟؟؟
قلت يلله خل اروح اشتري شي اكله واقرا المجله لين يجي وقت
الاقلاع
رحت واشتريت عصير وبسكوت
ورجعت لمكاني
واذا فيه ولد جالس جنبي وبيني وبينه طاوله
المهم بديت اقرا المجله والبسكوت على الطاوله اكل منه
مادريت الاالولد مد يده وبدا ياكل من بسكوتي
خييييييييييير وين يابو الشباب (اقولها فينفسي طبعا)؟؟؟
يمووووووووون الاخ المحترم
قمت أناظر فيـه بنص عين
والا هو بدا ياكل وحده ورا وحده ....
وبديت اعاند
و اسابقه
آكل اكثر منه
وكل واحد ياكل اسرع يبي يخلص على الثاني
من جد شين وقوي عين
طرار .. من جد .!!!
واشوف ولا هذي اخر حبه في العلبه
واسرع ابغى اخذها
ونمسكها سوا
ويجي ياخذها؟؟
يوم اخذها قسمها نصين وعطاني نص
اخذت النص واكلته
امون انا بعد
بعدين استوعبت
خيييير وش سويت زودتها ورجال غريب عيب علي
بس هو يقهر
يمووون خلص بسكوتي
المهم واخيرا نادو على الرحله وركبت الطياره
جلست في الكرسي حقي ووزعت المضيفه بروشورات فتحت شنطتي وحطيتها فيها
يوم فتحت شنطتي واتنننننننننح !!!
تدرووون وش لقييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شي تدرون وشو الشي ..ّّ!!
لقيت بسكووتي ...
وطلع البسكوت اللي انا اكل منه حق الرجال
انواااااااااااااااع الفشيله؟؟
وش بيقول عني الولد مدري الرجال مدري مين
بيقول زي ما كنت اقولعنه وش تبي ذي؟؟؟
واصكها نوووومه طول الرحله اخاف اقوم ويمر وانتححححححر من الفشيله

^_^ انتظر ردودكم
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yara.mam9.com
 
قصص وروايات بجميع انواعها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنوتات :: المنتديات المنوعه :: المنتدى العام-
انتقل الى: